رئيس الصحي بالغربية يتفقد مستشفيات المجمع الطبي والمبرة

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية

كتب: عصام عمارة 

قام الدكتور تامر مدكور- رئيس فرع هيئة التأمين الصحي بالغربية بأولى زيارته التفقدية للمستشفيات التابعة للتأمين الصحي عقب صدور قرار توليه مسئولية الهيئة بالمحافظة منذ عدة أيام  لمتابعة العمل بها والوقوف على الخدمات الطبية المقدمة للمرضى والمترددين عليها حيث تابع  مستشفى المجمع الطبي للتأمين الصحي بمدينة طنطا بحضور الدكتورة علا البنهاوى- مدير عام المستشفى  والدكتور حسن الصياد- نائب مدير مستشفى المجمع الطبي ورؤساء الأقسام الطبية والفنية والإدارية وتم عقد اجتماعا تنفيذيا لإدارة المستشفى. 

اقرأ أيضاً| تقديم الرعاية الطبية لــ 3499 حالة في 3 قوافل لجامعة طنطا بـ 3 مراكز

 وقام بمناقشة عدد من  المشكلات بها خاصة المتعلقة بأعمال التطوير وكذلك التشغيل ووضع خطة محددة لإيجاد حلول لها من  خلال جدول زمنى محدد كذلك استكمال بعض الاحتياجات  لادخال خدمات جديدة   خلال الايام القليلة القادمة للعمل على تقديم خدمات أفضل  للمنتفعين  من رواد المستشفى.
كما شهد الاجتماع عرض ومناقشة مؤشرات الاداء الربع سنوية الماضية واقتراح مشروعات لتحسين الآداء، كما امتدت جولة مدكور إلي زيارة مستشفى مبرة طنطا للأطفال ومتابعة الخدمات التي تقدمها المستشفي والخدمات التي تم الحاقها مؤخرا والانجازات التي تمت منذ بداية ٢٠٢٣ وحتي الآن.

كما تم الاستماع لمقترحات عدد من الأطباء   وذلك لتطوير مستوي الخدمات المقدمة للمرضي.

جدير بالذكر ان  الدكتور تامر مدكور رئيس فرع هيئة التأمين الصحي الجديد بمحافظة الغربية  قد شهر فور فور صدور قرار الدكتور محمد ضاحي- رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي بتكليفه بتولي مسئولية فرع الهيئة بمحافظة الغربية خلفا للدكتور سيد جلال الذي تم نقله لتولي رئاسة فرع الهيئة بمحافظة القليوبية فعاليات المجلس التنفيذي لفرع التأمين الصحي بالمحافظة بحضور مديري أفرع وادارات التأمين الصحي بمراكز ومدن محافظة الغربية ومديري جميع وحدات التأمين الصحي لاستعراض خطط العمل في المرحلة القادمة وتقديم أفضل الخدمات الطبية للمنتفعين من المرضى والمترددين على عيادات التأمين الصحي المختلفة.

وأكد الدكتور تامر مدكور- رئيس فرع التأمين الصحي بالغربية علي أن المرحلة السابقة شهدت انجازا تم في فرع التأمين الصحي بالمحافظة ومجهود كبير تم بذله من قبل الدكتور سيد جلال رئيس فرع التأمين الصحي السابق وانه سيتم استكمال ماتم انجازه من تطوير للخدمات والتطوير بكافة عيادات ومستشفيات التأمين الصحي 
 واستعرض مدكور خلال اجتماعه مع قيادات التأمين الصحي بالمحافظة   ما تم الوصول اليه من أعمال  ووضع خطة مستقبلية للعمل الفنى والادارى للوصول إلى تقديم خدمة طبية للمنتفعين تتسم بمعايير الجودة ومكافحة العدوى.
مشيرا إلى أهمية تفعيل دور الإدارات بأقسام وافرع التأمين الصحي المختلفة لمتابعة الوحدات فى مستوى الخدمة الطبية المقدمة، والعمل المستمر على مدار الساعة وقياس مدي رضاء المواطنين. 
كما استعرض رئيس فرع التأمين الصحي الجديد بالغربية عددا من المشروعات الهندسية  التي لاتزال قيد الانجاز ومتابعتها مراحل انجازها للتأكد من اتمامها بأفضل وجه بالسرعة الممكنة وفق المدد الزمنية المحددة والتي تم وضعها. 
وشدد مدكور على أنه لاتهاون مع أي مقصر في عمله والعمل بروح الجماعة والفريق الواحد للنهوض بالمنظومة وتحقيق أفضل خدمة طبية ممكنة، مضيفا أن مكتبه أمام  الجميع على مدار الوقت لما فيه صالح للمنتفعين وفرع هيئة التأمين الصحي بالغربية.